توقيع مذكرة تفاهم

طباعة الصفحةارسل الى
WhatsApp Image 2019-07-31 at 1.31.51 PM.jpeg


استمراراً للجهود المبذولة لترجمة توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وترجمة للرؤية الملكية السامية الهادفة لتحسين نوعية حياة المواطنين وتكوين مجتمع آمن منتج متكافل ينعم بالحياة الكريمة ويسهم في عملية التنمية الشاملة المستدامة من خلال تطوير المجتمعات.

وبتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس الأمناء سيادة الشريفة زين الشرف بنت ناصر بإيجاد فرص عمل لأبناء البادية الأردنية من خلال تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتجسير الفجوة مابين مخرجات التعليم وسوق العمل.

 وتنفيذاً لخطة مديرية تنمية المجتمعات المحلية بالصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية للعام 2019-2020 التي تهدف الى تمكين المجتمعات المحلية ورفع قدراتهم من خلال إكسابهم المهارات التي تؤهلهم للمشاركة الفعالة في العملية التنموية.

تم توقيع مذكرة تفاهم مابين الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الادرنية وشركة عالم أفضل للتنمية المجتمعية بتاريخ 30/7/2019.

  وذلك رغبة من الفريقين بفتح آفاق التعاون فيما بينهما سعياً لمساعدة ابناء البادية الاردنية لتمكينهم من البرامج التدريبية المتوفرة لدى الفريقين. حيث يعتبر توقيع مذكرة التفاهم إطاراً للتعاون بين الفريقين وأساساً للقيام بنشاطات مشتركة تهم كلا الفريقين وذلك انطلاقا من الاهداف المشتركة لكلا المؤسستين في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في البادية الأردنية .