زيارة رئيسة الاتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN للصندوق

طباعة الصفحةارسل الى

 

تزامنا ًمع زيارة رئيسة الاتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN     السيدة انجر اندرسون للاردن وذلك للاحتفال بمرور (70) عام على تأسيس الاتحاد  والاجتماع مع اعضاء اللجنة الوطنية للاتحاد للوقوف على ابرز التحديات والمطالب وتفعيل المكتب الاقليمي لمكتب غرب اسيا.

تم عقد لقاء يوم الاثنين الموافق 10/9/2018 في مقر الصندوق جمع بين نائب رئيس مجلس امناء الصندوق معالي المهندس شحادة ابو هديب ورئيسة الاتحاد حيث تم بحث اطر التعاون بين المؤسستين. بدورها اشادة رئيسة الاتحاد بدور الصندوق في مجالات التنمية والتنوع الحيوي من خلال العضوية الفعالة للصندوق في الاتحاد الدولي  والمتمثل بتنفيذ مشاريع بيئية ذات اثر واضح واخرها كانت الشراكة في تنفيذ مشروع تطوير الانظمة البيئية الصحية لتنمية وتطوير المراعي HERD وبالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين في جمهورية مصر العربية.

 

من جانبه اشاد معالي نائب رئيس مجلس الامناء بالدور المحوري الذي يقوده الاتحاد في المجالات البيئية والتنوع الحيوي ودعمه المستمر لاعضاء اللجنة الوطنية لتنوع الحيوي في الاردن والتي ومن بينها الصندوق، متمنيا الاستمرار بهذا النهج الذي من شأنه النهوض في مناطق البادية والحد من التحديات التي تواجه عمل لصندوق. وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس مجلس الامناء درع تذكاري لرئيسة الاتحاد.